عمود كهربائي بحي تمرسيط ضواحي أيت ملول يشكل خطرا على المواطنين والجهات في “ دار غفلون ”

جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني
عمود كهربائي بحي تمرسيط ضواحي أيت ملول يشكل خطرا على المواطنين والجهات في “ دار غفلون ”

سعيد بوفوس/مشاهد بريس

أعربت ساكنة حي تمرسيط بتراب جماعة أيت ملول إقليم إنزكان عن إستيائها العارم إزاء لامبالاة للمشرفين على الشأن المحلي بإدارة المكتب الوطني للكهرباء، حيال الخطر المحدق بها نتيجة وضعية إحدى الأعمدة الكهربائية الذي تعرض للتخريب والكسر الخطير، و الذي أصبح يشكل خطر يهدد سلامة حياة المارة والأطفال .

FB IMG 1709745009407 - مشاهد بريس

وأثارت الوضعية المائلة للعمود الكهربائي موضوع الحديث ، وغضب ساكنة الحي السالف دكره وهو ما قامت على إثره بإخبار المنتخبين بجماعة أيت ملول والسلطات المحلية وعلى رأسهم احد أعضاء جماعة أيت ملول، قصد التدخل، وهو الأمر الذي لم يتم إلى غاية اللحظة.

FB IMG 1709745006926 - مشاهد بريس

وقد أكد مجموعة من السكان المجاورين للعمود الكهربائي المذكور، أن هذا الأخير بات يهدد ارواح المواطنين عامة والأطفال خاصة ، وهو الأمر الذي إن حدث لا قدر الله سيتسبب في كارثة غير محمودة العواقب .

وبحسب تصريحات متطابقة، فإنه رغم النداءات المتكررة التي يبثها المواطنون إلى مجلس جماعة أيت ملول والسلطات المحلية، فإن هذه الأخيرة تواجه الأمر بالإهمال، ولا تبدي أي تحرك لمعالجة هذا الأمر، بالرغم مما يشكله من تهديد على السلامة العامة.

IMG 20240303 WA0118 - مشاهد بريس

ودعت الساكنة الجهات المسؤولة ، الممثلة في المجلس الجماعي لايت ملول والسلطات الإقليمية بسرعة استبدال شبكة الأعمدة الكهربائية وصيانتها وإعادة تثبتيها من جديد وإنهاء معاناتهم ووضع حد لمخاوفهم من حدوث كوارث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.