فعاليات جمعوية ورياضية تستحضر أمجاد لاعب فريق نهضة سطات

2024-01-01T10:53:11+00:00
2024-01-01T10:53:14+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 19 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 19 ثانية


شعيب خميس/مشاهد بريس

نظمت، جمعية مساندي النهضة الرياضية السطاتية لكرة القدم اليوم الجمعة لقاء تواصليا، تكريما للاعب السابق للنهضة الرياضية السطاتية لكرة القدم ادريس بنعلي في السبعينات من القرن الماضي، مستحضرين خدماته لفائدة الرياضة بسطات، وقد أقيم هذا الحفل التكريمي بمقر سكناه بأحد أحياء المدينة، بحضور لاعبين سابقين من رفقاء دربه من قبيل :الحاج الغيادي ، عبد الرحمان قنديل،عبد الرحمان الكوشي، عبد المجيد قنديل، بوسدرة، و بعض أعضاء الجمعية والمنخرطين.
وتأتي هذه المبادرة الطيبة لزرع قيم التآخي والمحبة والتعايش ونشر ثقافة الوعي والتحسيس بأهمية الرياضة على صحة الإنسان والمجتمع، تجسيدا لثقافة الاعتراف والتضامن والعمل المشترك المسؤول.

واختتمت هذه اللمة الرياضية الانسانية، بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على المحتفى به إدريس بنعلي، والذي شكر بدوره اعضاء الجمعية والحضور الكريم على هذه المبادرة الرمزية و الالتفاتة الصادقة والكبيرة، واستحضر بدوره أمجاد الفريق وذكرياته رفقة
زملائه في الفريق والتي مازالت أسماؤهم محفورة في ذهنه منذ سنين.

ودعا في كلمته الغيورين على المدينة، من خلال هذا اللقاء الاخوي ، إلى التعاون من أجل عودة الرياضة بالمدينة إلى المستوى المعهود، وتشجيع صعود أحد الفرق إلى القسم الوطني الأول، معبّرا عن فرحته الكبيرة بالتكريم، ملتمسا تكرار المبادرات لفائدة لاعبين آخرين قدموا الكثير في أيام العزّ”، على حدّ تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.