قاضية سابقة تتحدث عن محاولة دهس بالسيارة .. والنيابة العامة تأمر بفتح تحقيق

2024-03-21T19:59:57+00:00
2024-03-21T20:00:05+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني
قاضية سابقة تتحدث عن محاولة دهس بالسيارة .. والنيابة العامة تأمر بفتح تحقيق

مشاهد بريس

أحال الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بسطات ملف محاولة دهس قاضية سابقة بواسطة سيارة رباعية الدفع على أنظار الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل التحقيق والوصول إلى المشتبه فيهم.

وشرعت الضابطة القضائية بناء على تعليمات النيابة العامة في التحقيق في الموضوع، إذ تم الاستماع إلى القاضية المذكورة، في انتظار استكمال التحريات.

وتعرضت القاضية السابقة “مليكة.ع”، القاطنة بمدينة برشيد، لمحاولة دهس بسيارة رباعية الدفع، غير بعيد عن منزلها.

وأكدت القاضية المذكورة أنها نجت يوم الثلاثاء بأعجوبة من الموت، بعدما انطلقت سيارة من نوع “بي ام دابليو إكس 5″، بدون ترقيم، صوبها، فأصيبت على مستوى الكتف وسقطت أرضا.

وأوضحت القاضية، في تصريح أن الشك ينتابها في كون الاعتداء الذي طالها محاولة لوقف خرجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي نددت فيها بمحاولة السطو على عقار يملكه والدها تناهز قيمته 60 مليارا.

وأضافت المصرحة نفسها أنها طوال اشتغالها لمدة 33 سنة برحاب العدالة لم تتعرض لأي اعتداء، غير أنها بعد حديثها في فيديوهات عن قضية العقار تعرضت لهذا الهجوم، معتبرة أنه “محاولة قتل مع سبق الإصرار والترصد”.

وخرجت القاضية المتقاعدة في شريط بمواقع التواصل الاجتماعي تندد بالسلوكيات التي تتم ممارستها ضد والدها وورثة شريكه، بغاية الاستيلاء على العقار الذي تناهز مساحته 150 هكتارا، وتزيد قيمته عن 60 مليارا.

وناشدت القاضية المتقاعدة الملك محمدا السادس التدخل لتطبيق القانون وإنصاف والدها، من خلال حلول لجنة لإجراء تحقيق في الخروقات القضائية التي طالت النزاع العقاري الذي لا تجوز فيه الشفعة بحسبها، معربة عن استغرابها استئناف حكم ابتدائي بعد 27 سنة من صدوره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.