كراء جهاز تنفس من مستشفى يورط شخصين بخنيفرة

2024-02-23T08:31:08+00:00
2024-02-23T08:31:13+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 8 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 ثواني
كراء جهاز تنفس من مستشفى يورط شخصين بخنيفرة

مشاهد بريس

أوقفت مصالح الأمن بخنيفرة شخصين على خلفية كراء جهاز تنفس اصطناعي من المستشفى الإقليمي لعاصمة زيان لفائدة امرأة بشكل يخالف القانون، حيث لا تزال التحقيقات جارية للكشف عن ظروف وملابسات هذه الواقعة.

وكانت الشرطة القضائية بخنيفرة قد باشرت التحقيقات بناءً على توجيهات من النيابة العامة بعدما احتفظت المرأة بالجهاز الخاص بالتنفس الاصطناعي بمنزلها، إثر اكتشافها أنه تم استئجاره لها بمبلغ مالي باهظ لمدة شهرين على الرغم من أن الجهاز المذكور يعود إلى المستشفى الإقليمي بخنيفرة.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الجهاز الطبي، الذي تم حجزه في منزل المرأة، كان جزءًا من معدات المستشفى ويعتبر حيويًا لتقديم الرعاية الصحية للمرضى، لافتة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية للتأكد من عدم تورط أشخاص آخرين في هذا الحادث الذي لم يتم الكشف بعد عن دوافعه وأسبابه.

وأضافت المصادر نفسها أن المرأة رفضت تسليم الجهاز الطبي بعد وفاة والدها، مؤكدة على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية للكشف عن المتورطين في استغلال المعدات الطبية لأغراض شخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.