إيداع موثقة سجن العرجات في ملف “اختلاس أموال ودادية بالهرهورة”

2023-04-28T18:05:43+00:00
2023-04-28T18:05:45+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 14 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 14 ثانية
إيداع موثقة سجن العرجات في ملف “اختلاس أموال ودادية بالهرهورة”

مشاهد بريس

علم من مصادر مطلعة أن تهمة “المشاركة في النصب وتسهيل مهام أحد المنعشين العقاريين” على خلفية ملف “اختلاس أموال ودادية بالهرهورة” كانت سبباً في متابعة موثقة “معروفة” بمدينة تمارة، في حالة اعتقال.

وأكد مصدر مطلع خبر إيداع المتهمة سجن العرجات، منذ مساء الأربعاء 26 أبريل الجاري، في إطار تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تعميق الأبحاث الجارية في القضية، التي لعبت فيها الموثقة المعنية دور “المُسهّل”، مع “عدم اتخاذ إجراءات واحتياطات يُلزمها بها قانون التوثيق في المغرب”، وفق تعبيره.

وأوضح المصدر أن “التحقيق المفتوح من طرف الشرطة القضائية مازال جارياً، لتبيُّن تفاصيل أكثر واستجلاء جميع الظروف والوقائع وارتباطات القضية”، كاشفاً أن “محامي الموثقة تقدم بطلب وملتمس لمتابعتها في حالة سراح، سيتم النظر في شأنه يوم الثلاثاء القادم 02 ماي”.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسؤول من المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب، في تواصل مع هسبريس، أن “الموثقة (و.ب.) شكلت في وقت سابق موضوع عقوبة تأديبية صادرة في حقها من طرف لجنة التأديب التابعة للمجلس والهيئة”.

وحظيت القضية، بتفاعل كبير وتداول واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، لاسيما عبر موقع “فايسبوك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.