السلطات الأمنية بالقنيطرة تشن حملة أمنية ضد مقاهي الشيشة

2024-03-08T07:45:46+00:00
2024-03-08T07:45:50+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني
السلطات الأمنية بالقنيطرة تشن حملة أمنية ضد مقاهي الشيشة

مشاهد بريس

المصالح الأمنية بالقنيطرة ومهدية تشن حملة على مقاهي الشيشة وعلى عامل الإقليم أن يضع حدا لرخص المقاهي و المطاعم التي يعمد ملاكها لتحويلها إلى محلات لترويج الشيشة

شنت المصالح الأمنية بالقنيطرة و بتنسيق مع السلطلت المحلية بحملة واسعة النطاق وسط سنطرفيل و في مهدية على مقاهي الشيشة، حيث جرى حجز العديد من النرجيلات والمعسل.

هاته الحملة الأمنية تذخل في إطار محاربة الشوائب المشتبه فيها، خاصة الأماكن العمومية التي يشتبه في ترويجها لمواد محظورة قد تشكل خطرا على الصحة العامة، والتي من الممكن أن تكون أوكارا للجريمة ومكانا يرتاده الأشخاص المشبوهون.

وهكذا فقد أقدمت عناصرالأمنية تحت إشراف السيد.عبد.الجبار لكريني رئيس فرقة الشرطة القضائيةL.BG ، بتنسيق مع رئيس فرقة المحاربة العصابات BAG ورئيس مصلحة الإستعلامات العامة، على مداهمة مجموعة من المقاهي الكائنة بوسط مهدية والتي تقدم “الشيشة” لزبنائها

.كما حجزت السلطات الامنية بمهدية و بتنسيق مع السلطات المحلية، خلال هذه العملية التي همت أربع مقاهي لـ”الشيشة”، 140 قنينة النرجيلة إلى جانب كميات كبيرة من المعسل.

وتأتي عملية المداهمة المذكورة على إثر توصل السلطات الأمنية بشكايات حول هذه المقاهي؛ الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

وكانت المصالح الامنية بالقنيطرة قد شنّت، منذ أيام، حملة مماثلة؛ حيث داهمت ثلاثة مقاهي معروفة تابعة لنفود الملحقة الإدارية الأولى، وجرى حجز أزيد من 40 قنينة النرجيلة وكميات من المعسل. كما جرى التحقيق مع عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخلها للتعرف على هوياتهم….

العملية تاتي في إطار الحرب التي تشنها المصالح الأمنية بالقنيطرة ومهدية تحت إشراف مباشر من السيد مصطفى الوجدي والي أمن القنيطرة، على مقاهي الشيشة وسط المدينة و بمهدية نخص بالذكر ” مقهى السهرات الليلية ” الذي تحول الى مقهى للشيشة تلجه القاصرات و المدمين على المخدرات القوية و الصلبة وجميع الأنواع الاقراص المهلوسة “…

..و قد لقيت هاته الحملة استحساناً كبيراً من طرف الساكنة وفعاليات المجتمع المدني، التي نوهت بحرارة بالمجهودات القيمة والتضحيات الجسام المبذولتين من طرف مختلف المصالح الأمنية بولاية أمن القنيطرة، من أجل محاربة أمثال هذا النوع من السلوكيات غير القانونية المستفزة للساكنة، والمسيئة بشكل مباشر لسمعة مدينة القنيطرة ……

على السلطات المنتخب أن تتحمل مسؤوليتها للحد من الظاهرة وذلك عبر التشدد في منح الرخص لمثل هاته المحلات المشبوهة و على عامل الإقليم أن يضع حدا لرخص المقاهي و المطاعم التي يعمد ملاكها إلى تحويلها إلى محلات لترويج الشيشة ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.