تحتضن مدينة البوغاز النسخة الثانية من البطولة العربية لقدماء لاعبي كرة القدم

2023-10-15T09:40:52+00:00
2023-10-15T09:40:56+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 20 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 20 ثانية

أيوب لغليض/مشاهد بريس

قررت رابطة رواد لقدماء اللاعبين العرب من الدول العربية الشقيقة لكرة القدم، صباح هذا اليوم الجمعة، 13 أكتوبر الجاري، منح شرف تنظيم النسخة الثانية من البطولة العربية لقدماء اللاعبين في كرة القدم للمغرب.

وأكد رئيس الرابطة السيد سيف الدين النايب لجريدة “مشاهد بريس” في حوار هاتفي أن أعضاء الرابطة وضعوا الثقة في المغرب من اجل تنظيم هذا الحدث الرياضي المتميز بعد تصويت الاعضاء الرابطة بالاجماع، وأضاف رئيس الرابطة ان عاصمة الشمال مدينة طنجة هي التي ستحتضن هذه النسخة الثانية من البطولة العربية لقدماء اللاعبين في كرة القدم.

ان مدينة طنجة تقدم نموذجا فريدا للمدينة العصرية المنفتحة على العالم و المحافظة في نفس الوقت على طابعها التاريخي و الرياضي و التي تستطيع ان تسلب قلوب كافة زائريها بمجرد الوصول اليها، و ستكون هذه البطولة هي النسخة الثانية والتي ستنظم قريبا بمدينة طنجة بعد تصويت الاعضاء الرابطة بالاجماع.

وتقرر خلال الاجتماع الذي عرف حضور جميع ممثلين الدول المنخرطة ضمن الرابطة، أنه سينطلق هذا الحدث الرياضي المتميز يوم الخميس 25 أبريل 2024 ، الى غاية الاربعاء 1 ماي من نفس السنة، كما ستعرف هذه النسخة مشاركة اكتر من تسعة دول عربية.

والجدير بالذكر ، ان النسخة الماضية تنظمت بالاردن، و كان بطل النسخة العراق حيت لعب النهاية ضد اربيل و توج بطل النسخة الاولى فيما متمنيتنا هذه النسخة تكون من نصيب فريقنا المنظم لهذه النسخة و يبقى الكاس في المملكة الشريفة المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.