أكادير تحتضن المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية نونبر المقبل

2023-10-14T08:24:02+00:00
2023-10-14T08:24:06+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 20 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 20 ثانية
أكادير تحتضن المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية نونبر المقبل

مشاهد بريس

تحتضن مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 4 نونبر المقبل، فعاليات الدورة الثانية للمعرض الإفريقي للتجارة الالكترونية.

ويعتبر هذا المعرض المنظم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة، الإتحاد العام لمقاولات المغرب- سوس ماسة-، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، وجماعة أكادير، فرصة لالتقاء مهنيي هذا القطاع، ومناسبة مهمة للاطلاع على أهم المستجدات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية.

وتخول هذه الفعالية للشباب المقاولين وأصحاب التعاونيات، الانتقال من عمليات البيع الكلاسيكية إلى ما هو إلكتروني، بغية المساهمة في الاقتصاد الوطني.

من جهة أخرى، يسلط هذا المعرض الضوء على التجارة الإلكترونية ومزاياها المتعددة، منها خلق فرص الشغل في الأنشطة المرتبطة بالإتصال و التكنولوجيا و اللوجيستيك، وكذلك من أجل الرفع من رقم معاملات الشركات المتواجدة على الأنترنت وانفتاحها على الأسواق الوطنية والدولية.

ويشارك في هذا المعرض شركات عديدة من قطاعات مختلفة من بينها التواصل والإشهار، التوصيل واللوجيستيك، الأبناك وتحويل الأموال و التصوير والتسويق الرقمي.

كما يتضمن برنامج المعرض أيضا، عدة ندوات وورشات تكوينية موجهة بالخصوص لحاملي المشاريع والشباب الذي يسعى لتطوير تجارته الإلكترونية داخل وخارج المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.