فيلم من إنتاج ريدوان يشاركان فيه فرح الفاسي و عمر لطفي

2023-10-12T16:24:19+00:00
2023-10-12T16:24:22+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 23 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 23 ثانية
فيلم من إنتاج ريدوان يشاركان فيه فرح الفاسي و عمر لطفي

أيوب لغليض/مشاهد بريس

انضمت الممثلة المغربية فرح الفاسي وزوجها النجم عمر لطفي إلى عالم السينما من خلال مشاركتهما في فيلم سينمائي مثير ينتج بأيدي فنان متعدد المواهب، المنتج الموسيقي المغربي العالمي نادر خياط، المعروف بلقب ريدوان

توصلت “جريدة مشاهد بريس” بتصريحات خاصة كشفت فيها الفنانة الموهوبة فرح الفاسي عن دورها البارز في هذا العمل السينمائي وعن مسؤوليتها في الإشراف على الجانب الفني للفيلم، فيما تولي زوجها، النجم الشاب عمر لطفي، مهمة إخراج الفيلم، وهي تجربة جديدة تماما في مساره الفني بعد نجاحه في مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وذكرى الممثلان عن سعادتهما الكبيرة بهذا التحدي الفني الجديد، حيث أشارة الفنانة الفاسي أن الفيلم تم تصويره مؤخرا بأجواء عائلية مميزة وبمهنية عالية، مضيفة أن القصة تحمل في طياتها أحداثا مشوقة يترقبها الجمهور بشغف، حيث من المتوقع أن يعرض الفيلم قريبا في دور السينما المغربية بعد الانتهاء من عمليات التحضير والمونتاج.

وأضافت تمت إجراءات التصوير لهذا الفيلم في مناطق متعددة بين مدينتي الدار البيضاء وطنجة، ورغم الكتمان الشديد الذي أحاط بتفاصيل الفيلم، إلا أنه شهد مشاركة نخبة من نجوم الفن المغربي، ما أبرز من توقعات الجمهور وزاد من حماسهم للتعرف على هذا العمل السينمائي الرائع.

والجدير بالذكر أن “ريدوان”، المنتج الموسيقي العالمي، قد أعلن سابقا عن تجربته السينمائية الأولى في عام 2019، حيث كان من المقرر أن يكون فيلمه الأول من بطولة النجمة العالمية بيانكا شوبرا، إلا أن المشروع لم ير النور في ذلك الوقت لأسباب تظل غامضة لحد الآن. “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.