تواصل أشغال تشييد أكبر برج بشمال المغرب بطنجة

2023-12-09T17:46:40+00:00
2023-12-09T17:46:43+00:00
اقتصاد
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني
تواصل أشغال تشييد أكبر برج بشمال المغرب بطنجة

مشاهد بريس

تتواصل بمدينة طنجة، أشغال إنجاز أكبر برج سكني وسياحي وتجاري في شمال المغرب، والذي يهدف إلى إنشاء منصة متكاملة لاستيعاب الاستثمارات في قطاعات الخدمات والإسكان والسياحة، وتقديم مستوى عال من الجودة والعصرنة.

وحسب المعطيات الواردة عن مجموعة الجغاوي، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في المغرب، فقد تم إطلاق المشروع في منطقة مالاباطا بمدينة طنجة، والتي تتمتع بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المشروع برجاً سكنياً وسياحياً وتجارياً يضم 30 طابقاً، بالإضافة إلى مركز تسوق يوفر مساحات لتسويق الماركات والخدمات العالمية، وأماكن إقامة سياحية تشمل كل وسائل الراحة والترفيه الضرورية.

وأوضح المعطيات أن المشروع سيوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا للمستثمرين والعملاء، بما في ذلك الموقع الاستراتيجي في مدينة طنجة، والتي تعتبر من أهم المدن السياحية في المغرب، بالإضافة البنية التحتية المتطورة التي تلبي متطلبات الاستثمار في القطاعات المختلفة، فضلا عن الخدمات المتكاملة والمرافق الحديثة تلبي احتياجات المستثمرين والعملاء.

وأكدت مجموعة الجغاوي أن المشروع سيساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مدينة طنجة، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

ووفقاً لمصدر من مجموعة الجغاوي، فإن الأشغال في المشروع تسير وفق الجدول الزمني المخطط له، ومن المتوقع الانتهاء منه في عام 2026.

وتعتبر هذه الخطوة تأكيداً على التزام مجموعة الجغاوي بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المغرب، وتعزيز جاذبية البلاد كوجهة استثمارية سياحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.