جري…مة ق..تل بسطات

2023-11-29T17:34:37+00:00
2023-11-29T17:34:41+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 8 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 ثواني

شعيب خميس/مشاهد بريس

جريمة قتل راح ضحيتها شاب أربعيني كان يسمى قيد حياته (عزيز) بائع سجائر بشارع الجيش الملكي .

حيث أن الضحية كان يكتري غرفة تعود للجاني المسمى(م) وعلى حسب أقوال شهود عيان أن الضحية كان يريد الدخول إلى المنزل الذي يكتري به غرفة في منتصف الليل بدأ ينادي على الجاني من أجل أن يفتح له الباب لكن هذآ الأخير لم يتوقع أنه سيلقى حتفه بواسطة قطعه خشبية من الوزن الثقيل رماها عليه الجاني من السطح اسقطته ميتا على الفور.

وهو الآن في قبضة الشرطة للتحقيق معه.

تعتبر هذه الجريمة قتلاً مروعًا ، حيث تفاجأ الضحية بالهجوم المفاجئ والقاتلة التي تسببت في وفاته وفقًا لشهود العيان، كانت هناك خلافات بين الضحية والجاني قد تسببت في تصاعد التوتر بينهما، ولكن لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل أكثر عن دوافع الجريمة والعلاقة بين الضحية والجاني.

تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى لإجراء التشريح الطبي، ومن المتوقع أن يتم تحديد سبب الوفاة بدقة وفور وقوع الحادث، تم استدعاء الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الجريمة وقاموا بالتحقيق وجمع الأدلة اللازمة.

وقد تمكنوا بسرعة من القبض على الجاني الذي وجد في المنزل.

تعد جرائم العنف والقتل مسيرة تستدعي تعاون المجتمع والسلطات المعنية للتصدي لها بجدية يجب على العدالة الحفاظ على الأمن والسلامة في المجتمع ستشهد الجريمة هذه تحقيقًا مستفيضًا لكشف المزيد من التفاصيل وتحديد المسؤولية عن هذا الفعل البشع.

يتأمل الفاعلون الجمعوين أن يتمكن المحققون من كشف حقيقة هذه الجريمة وتقديم المسؤولين إلى العدالة ويتمنون أن تجلب هذه الواقعة الانتباه إلى مشكلة العنف وأهمية تعزيز الأمن والسلامة في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.