توقيف مطلوب لدى الإنتربول بمطار طنجة

2023-12-25T08:25:58+00:00
2023-12-25T08:26:02+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني
توقيف مطلوب لدى الإنتربول بمطار طنجة

مشاهد بريس

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة، يوم أمس الأحد، من توقيف مواطن أجنبي يبلغ من العمر 27 سنة، يشكل موضوع بحث دولي صادر عن السلطات القضائية الألمانية؛ للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الترويج الدولي للمخدرات.

وجرى توقيف المواطن الأجنبي مباشرة بعد وصوله على متن رحلة جوية قادمة من مطار إسطنبول التركي، حيث كشفت عملية التنقيط الأمنية ارتباطه بقاعدة بيانات المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “إنتربول” وأنه موضوع بحث صادرة بطلب من السلطات القضائية الألمانية للاشتباه في تورطه في تنظيم عصابة إجرامية تنشط في مجال ترويج الكوكايين والهيروين والحشيش والمؤثرات العقلية بين ألمانيا والأراضي المنخفضة.

وفي هذا الصدد، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، بالموازاة مع إشعار السلطات الألمانية بهذا التوقيف، قصد إرسال ملف التسليم.

ويأتي توقيف المشتبه فيه في سياق علاقات التعاون الدولي في المجالات الأمنية، وكذا في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية المغربية لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي في قضايا الجريمة العابرة للحدود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.