اساتذة محامون وموظفي مركز القاضي المقيم بالزمامرة يكرمون القاضي الاستاذ عبد الغني بركات

2024-03-08T08:42:13+00:00
2024-03-08T08:42:17+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني
اساتذة محامون وموظفي مركز القاضي المقيم بالزمامرة يكرمون القاضي الاستاذ عبد الغني بركات

هشام عدراوي/مشاهد بريس

انتقل الاستاذ عبد الغني بركات قاضي بمركز القاضي المقيم بالزمامرة كمستشار لمحكمة الاستناف بالجديدة، يعتبر ذلك حدثاً مهماً في مسار حياته المهنية، ويستحق الاحتفاء والتقدير. هذا ما حدث اليوم حينما تم نقله الى مدينة الجديدة.

كان حفل تكريم الاستاذ #بركات يعكس الاحترام والتقدير الذي يحظى به في المجتمع القضائي والقانوني. حضر الحفل مجموعة من المحامين والموظفين الذين عملوا مع القاضي على مر السنين وذلك ما يزيد عن 14 سنة تقريبا وقدموا له الوداع والتهاني.

في الحفل، ألقى العديد من الحضور كلمات تقديرية للقاضي، حيث أشادوا بمساهماته القيمة في تحقيق العدالة وتطبيق القانون بنزاهة وإخلاص. كما تبادل الجميع الذكريات والتجارب التي مروا بها مع القاضي، مما أضفى على الحفل جواً من الدفء والتلاحم الاجتماعي.

لم يكن الحفل مجرد مناسبة لتكريم القاضي فحسب، بل كانت فرصة لتعزيز العلاقات بين أفراد المجتمع القضائي، وتقديم الدعم والتشجيع للقاضي في رحلته المهنية الجديدة بمحكمة الاستئناف. وبهذا، تجسد الحفل قيم التكافل والتعاون التي تسود المجتمع القانوني.

باختصار، فإن حفل تكريم القاضي المتميز يعكس الاعتراف بجهوده وإسهاماته في خدمة العدالة، ويعبر عن التقدير والاحترام الذي يستحقه في مسيرته المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.