“طاليس يكشف عن زوجته “

2024-04-11T06:41:42+00:00
2024-04-11T06:41:46+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني
“طاليس يكشف عن زوجته “

مشاهد بريس

كشف الفنان الكوميدي المغربي المعروف بـ “طاليس”، عبد العالي لمهر، عن زواجه من الفنانة كريمة أولحوس، التي شاركته العمل كمديرة إنتاج في السلسلة الناجحة “صلاح وفاتي”.

وحيث شارك طاليس هذا الخبر السعيد مع متابعيه على إنستغرام، في خطوة مفاجئة ومثيرة للإعجاب، معبرًا عن حبه وتقديره العميق لزوجته التي وصفها برفيقة دربه وحياته.

و في منشوره، كتب طاليس: “شكرًا لمديرة الإنتاج ومديرة حياتي كريمة أولحوس، رفيقة دربي وحياتي ومغامراتي وحماقي. شكرًا على مجهوداتك الأكثر من جبارة وشكرًا لأنك تحبين وتقدرين عملك وتقاتلين لتوفير ظروف عمل مريحة لنا.” وأضاف معربًا عن امتنانه للمخرج محمد أمين الأحمر والفريق التقني الذي ساهم في نجاح العمل.

كما وجه الشكر أيضًا لجمهوره الوفي، مؤكدًا على أهمية دعمهم وتشجيعهم الذي يعتبره دافعًا له لتقديم الأفضل دائمًا.

ووعد بمغامرات جديدة قادمة تحمل في طياتها المزيد من الإبداع والتسلية بهدف إسعاد جمهوره.

و يُذكر أن الثنائي قد عملا معًا لسنوات طويلة، وقد تم الإعلان عن زواجهما مؤخرًا، مما أثار حماسة وتهاني الجمهور والمتابعين معبرين عن فرحتهم بهذا الاتحاد.

وقد كانت هذه الأخبار بمثابة تتويج لعلاقة عمل مثمرة تحولت إلى شراكة حياة دائمة، مما يعكس الانسجام والتفاهم العميق بين الزوجين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.