فضيحة …مقابر اليهود بانزكان أيت ملول في حماية من….!!!

2023-04-21T22:11:53+00:00
2023-04-21T22:11:56+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 15 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 15 ثانية
فضيحة …مقابر اليهود بانزكان أيت ملول في حماية من….!!!

مشاهد بريس

بعد ما تعرضت له مقبرة المسلمين باحد الأحياء الهامشية لايت ملول عمدت الجهات المختصة بتصميم التهيئة إلى تغيير مكان وجود مقبرة اليهود بحي تمرسيط وتغييره بمشروع آخر أمام اندهاش الجميع.

هاته المقبرة لازالت تعرف وجود مقابر وبها صور وأبواب تم إصلاحها من ميزانية عمالة إنزكان أيت ملول لكن مع الأسف الشديد أن تلك الجهة استغلت صمت السلطات الإقليمية وفتح باب الاستظام مع أهالي أسر الدين تم دفنهم بتلك المقبرة اليهودية التي لم تنجم هي الاخرى من طرف لوبيات العقار التي تستغل نفودها وتغيير تصميم التهيئة حسب هواها ودوي النفوذ وأصحاب الشكارة.

ما تعرضت له مقبرة اليهود سيفتح الباب أمام حرب بشتى المجالات أمام غياب المصالح المشتركة التي لم تراقب مثل هاته الملفات التقيلة .

علما ان المواطنون أكدوا بان التصميم جاء على مزاجية الميسورين وأصحاب القرار السياسي مستغلين تقربهم للسلطات الإقليمية والمحلية.

فهل يتتدخل أجهزة وزارة الداخلية والخارجية بفتح تحقيق عاجل في ما تعرضت له مقبرة اليهود بايت ملول ومحاسبة كل متورط عمد في تغيير نطاق المقبرة السالفة الذكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.