فك لغز عملية السطو على البنك الشعبي بسوق الاربعاء الغرب

2023-05-04T18:03:21+00:00
2023-05-04T18:03:24+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 3 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 دقائق
فك لغز عملية السطو على البنك الشعبي بسوق الاربعاء الغرب

عيسى هرولة /مشاهدبريس

ألقت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة سوق الأربعاء الغرب القبض على أحد الضالعين الأساسيين في عملية السطو التي تعرض لها البنك الشعبي بسوق الاربعاء الغرب في أوائل شهر أبريل المنصرم، فيما اخر لازال في حالة فرار.

وذلك اليوم الخميس ال04 من ماي الجاري على الساعة الثانية صباحا بقيادة الضابط ممتاز رشيد البوكري، وبالتنسيق مع عناصر المفوضية وعناصر الدرك الملكي التابع لجماعة سيدي علال التازي.

ويتعلق الأمر بشخصين تتراوح أعمارهما ما بين 25 و 30 سنة وينحدران من دوار أولاد جلال ضواحي جماعة سوق الثلاثاء القرب بإقليم القنيطرة.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها جريدة مشاهد بريس من مصادر موثوقة، أن شخصا ينحدر من جماعة البحارة اولاد عياد بإقليم القنيطرة تم اقتياده للتحقيق من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة سوق الأربعاء الغرب بحوزته “شيك” تبين لموظفي البنك أنه من الشيكات المسروقة في عملية السطو.

وكان البنك الشعبي بمدينة سوق الاربعاء الغرب قد تعرض لعملية سطو ليلا في الخامس من أبريل المنصرم من قبل مجهولين.

وحسب ذات المصادر، فإن التحقيق مع حامل الشيك قاد الفرقة الوطنية للشرطة القضائية إلى الفاعلين الأساسيين،حيث تم القبض على واحد فيما اخر لازال في حالة فرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.