“هل ستلجأ سعيدة شرف للقضاء ضد “سي الكالة”

2024-03-23T21:24:30+00:00
2024-03-23T21:29:31+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 5 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 دقائق
“هل ستلجأ سعيدة شرف للقضاء ضد “سي الكالة”

مشاهد بريس

يستمر الكوميدي محمد باسو في إثارة الجدل وجذب اهتمام الجمهور من خلال طرح حلقات سلسلته “سي الكالة”، التي تحتل الطوندونس المغربي حيث يتناول فيها بشكل ساخر وفكاهي العديد من القضايا والمواضيع الحساسة في المجتمع المغربي. وفي الحلقة الأخيرة التي بثت أمس الجمعة 22 مارس 2024, أثار من خلالها جدلاً بتصريحه حول الفنانة المغربية سعيدة شرف.

ففي مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر باسو يدعو أحد الشخصيات الهامة للمشاركة في مناسبة دون أخذ مقابل مادي، مستنداً في ذلك إلى ما وصفه بتضحيات الفنانة سعيدة شرف.

و أشار بطريقة ساخرة إلى دور الفنانة في خدمة الوطن والمجتمع، حيث قال: “سعيدة شرف خدامة فابور حبا فالوطن”.

وبالرغم من أن سعيدة شرف قد صرحت في العديد من المناسبات الإعلامية بأنها تعمل في كثير من الأحيان دون مقابل مادي، وذلك كتعبير عن احترامها وتقديرها للوطن، إلا أن استخدام باسو لاسمها جعل هذا الموضوع محط اهتمام كبير لدى الجمهور المغربي .

ويشار إلى أن الجمهور بدأ بالتحذير ورفع شعار “كلنا باسو”، معبّرين عن خوفهم من أن تقوم سعيدة شرف بمقاضاته قانونياً بعد الحديث عنها في حلقات برنامجه، مؤكدين على أهمية التحلي بالحيطة والحذر.

ويذكر أنه تفاعل العديد من الرواد في المواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الموضوع متسائلين حول المعنى الذي أراد محمد باسو إيصاله لمتابعيه من خلال ذكر اسم سعيدة شرف في سلسلته، وما إذا كانت هناك رسالة معينة أراد الوصل إليها بذلك.

وبهذا، أصبحت اخر حلقة من “سي الكالة” موضوعاً للتفاعل الشديد من قبل الجمهور، خاصة مع استمرار المناقشات حول تأثيرات ذلك الحديث على الفنانة سعيدة شرف ومسارها المهني.

منقول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.