إقليم تارودانت: الدورة الثامنة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري

2023-10-16T17:30:18+00:00
2023-10-16T17:30:21+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 18 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 18 ثانية
إقليم تارودانت: الدورة الثامنة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري

مشاهد بريس

تنظم جمعية “منتدى أنفاس” للثقافة والفن بمدينة أولاد تايمة (إقليم تارودانت)، خلال الفترة ما بين 18 و 21 أكتوبر الجاري، الدورة الثامنة من مهرجان هوارة الدولي للمسرح.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن هذا الحدث الثقافي الفني المنظم بشراكة مع جماعة أولاد تايمة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة)، سيعرف مشاركة ثلة من المسرحيين والفنانين والإعلاميين، من عدد من الدول، منها المغرب، السعودية، مصر، السينغال، وإسبانيا.

وستعرف هذه التظاهرة الفنية، مشاركة مجموعة من العروض مسرحية، تضم نجوم التلفزيون والمسرح المغربي، وهي مسرحية “الحصلة.. لا هنا لا لهيه” لفرقة نسيج الفنون والثقافة الدار البيضاء، مسرحية “المرأة التي قالت لا” لفرقة المسرح الجامعي الدار البيضاء، مسرحية “خلخال أغربال” لفرقة فانوراميك من مراكش، مسرحية “قوم قرقبيس” لفرقة ألوان للمسرح من أولاد تايمة، بالإضافة إلى مسرحية “TEATRO DEL DUENDE” لفرقة “DON DINERO” من إسبانيا.

وسيعرف برنامج الدورة الثامنة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح، تنظيم ندوة وطنية حول: “دور الإعلام والوسائط الفنية في التعريف بالقضايا”، بالإضافة إلى ورشات فنية وماستر كلاس وحفل توقيع كتب مسرحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.