إيقاف البرلماني مبديع من داخل شقته بحي الرياض بالرباط واقتياده لمقر الفرقة الوطنية

2023-04-26T18:10:33+00:00
2023-04-26T18:10:36+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 14 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 14 ثانية
إيقاف البرلماني مبديع من داخل شقته بحي الرياض بالرباط واقتياده لمقر الفرقة الوطنية

مشاهد بريس

تم صباح يومه الأربعاء حوالي الساعة 11:30 صباحا، إلقاء القبض على النائب البرلماني محمد مبديع الذي يشغل مهام رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، بشقته المتواجدة بمحج الرياض بالرباط، من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

وأضاف ذات المصدر للموقع، أن الشخص المعني، تم نقله إلى المقر الرئيسي للفرقة الوطنية، وهو موضوع إشعار بحث صادر ضده، بتاريخ يوم أمس الثلاثاء 25 أبريل الجاري، من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وعناصر الشرطة القضائية، بعد متابعته من طرف النيابة العامة بتهم ذات طابع جنائي من قبيل “سوء استخدام وتبديد أموال عمومية، مع الأمر بإيقافه.

وأضافت كذلك مصادر الموقع، وأنه ومن داخل محيط عائلة مبديع ومنذ يومين قبل العيد راجت أخبار بأن المعني مصاب بوعكة صحية، وربما لأنه كان على علم بخبر استدعائه، فلجأ إلى الترويج لخبر مرضه، لكن تم توقيفه اليوم من داخل بيته.

وإلى جانب ذلك، فقد أكدت مصادر الموقع، أن محمد مبديع، قدم استقالته من رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، على خلفية متابعته في ملفات الفساد التي تطارده منذ مدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.