المنظمة المغربية لحقوق الإنسان و حماية المال العام بالمغرب تختار السيد محمد غيات شخصية سنة 2023 في المجال السياسي.

2023-12-22T19:51:34+00:00
2023-12-22T19:53:15+00:00
سياسة
Youssefمنذ 3 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 دقائق

مشاهد بريس

و نحن على مشارف توديع سنة 2023 ، بإيجابياتها و سلبياتها، و عاينا فيها شخصيات أثرت في مجريات الأحداث من خلال مواقفها الشجاعة و عطاءاتها التي ستظل راسخة في الذاكرة .

و قبل إنقضاء هذه السنة لا يسعنا إلى أن نعترف بمسار مسؤولين و شخصيات بصمت على التميز و خلقت الإستثناء في مجالات مختلفة ، فمن بين هذه الشخصيات رجل التوافقات السيد محمد غيات النائب البرلماني عن إقليم سطات و رئيس الفريق النيابي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، هذه الشخصية التي بصمت مواقفها و عملها في ذاكرة إقليم سطات و وطنيا ، من خلال التفاني و الصدق في تأدية الواجب الوطني ، و كذا من خلال الإسهام في الرقي بالتنمية المحلية للجماعات و الترافع على المشاريع ذات المنفعة العامة خدمة لساكنة إقليم سطات.

بناءا على ما تقدم و بكل حيادية و واقعية ، المنظمة المغربية لحقوق الإنسان و حماية المال العام بالمغرب بكل مكوناتها تختار السيد محمد غيات شخصية سنة 2023 في المجال السياسي نظرا لما قدمه من أعمال جليلة تجاه ساكنة إقليم سطات و تجاه المملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.