انتخاب فاطمة مساعد كاتبة محلية للشبيبة الدستورية بالقنيطرة

2024-03-03T08:52:48+00:00
2024-03-03T08:52:51+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallahمنذ 5 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 ثواني

مشاهد بريس

انعقد مساء امس السبت 2، مارس بمدينة القنيطرة الجمع العام التأسيسي للكتابة المحلية للشبيبة الدستورية، بحضور يوسف دارو الكاتب المحلي للحزب و كريم شهيد العضو الوطني للحزب و النائب البرلماني عن دائرة القنيطرة .

وافتتح اشغال الجمع العام التأسيسي ،آيات من الذكر الحكيم للمقرئ ٦بد.العظيم الصابيري وبعد ذلك النشيد الوطني

،وقد أسفرت أشغال المؤتمر المحلي عن إنتخاب فاطمة مساعد على رأس الكتابة المحلية للمنظمة بإجماع الجمع العام. وعهد إليها بتشكيل كتابة محلية وتسطير برنامج للأنشطة للمنظمة.

من جهة أخرى أكد الكاتب المحلي لحزب الاتحاد الدستوري “يوسف دارو “على أن الحضور المكثف والوازن لمناضلي ومناضلات الاتحاد الدستوري خلال المؤتمر الجهوي للحزب بطنجة تطوان الحسيمة سيساهم في تقوية وتماسك التنظيم، من أجل العمل أكثر للمرور بالحزب إلى مراكز متقدمة.

وعبر دارو عن سعادته بالمؤتمر ، الذي يجمع، مناضلات ومناضلي الشبيبة الدستورية بمدينة القنيطرة

كما أبرز السيد يوسف دارو بكون المؤتمر يتوخى في جوهره فتح المجال للحوار وتبادل الآراء بين المناضلين والمناضلات، خاصة وأن حزب الاتحاد الدستوري، يخطو بثبات نحو تعزيز موقعه داخل المشهد السياسي المغربي، وذلك في التزام تام لمبادئ الحزب

وشدد في هذا الصدد، على مدى أهمية الدور الذي يضطلع به الشباب باعتباره يشكل المستقبل، حيث يعول عليه لفتح آفاق جديدة من خلال العمل على إعادة الثقة في الحقل السياسي لدى مختلف مكونات المجتمع وخاصة في صفوف الشباب.

وأضاف أن من بين أدواره أيضا القيام بعمليات التأطير والتكوين بالاعتماد على التكنولوجيات الحديثة التي يجب توظيفها لخدمة الوطن عموما وكذا لخدمة الحزب الدستوري حتى يستعيد أمجاده

واختتم المؤتمر التأسيسي للشبيبة الدستورية ببرقية ولاء مرفوعة الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، معبرين عن التعلق الدائم بالعرش العلوي المجيد وتقديم فروض الطاعة والولاء، مشفوعة بالدعاء لجلالته بالسداد والتوفيق وطول العمر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.