تنسيق بين الديستي وولاية أمن طنجة يساهم في تفكيك شبكات ترويج الكوكايين وحجز كميات ضخمة من السموم البيضاء

2024-05-02T16:26:51+00:00
2024-05-02T16:26:54+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني
تنسيق بين الديستي وولاية أمن طنجة يساهم في تفكيك شبكات ترويج الكوكايين وحجز كميات ضخمة من السموم البيضاء

مشاهد بريس

ساهمت الحملة الأمنية الشرسة التي تقودها المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني بطنجة، والمصلحة الولائية للشرطة القضائية ومصلحة الإستعلامات العامة بولاية أمن طنجة، بشكل كبير في وضع حدٍّ لشبكات ترويج الكوكايين والمخدرات القوية، إذ أسفرت هذه الحملة عن توقيف عدد من المروجين الكبار، وحجز كميات كبيرة غير مسبوقة من مخدر “الكوكا” ومبالغ مالية مهمة.

وكشفت مصادر خاصة، ان حملة الديستي وPj بطنجة، انعكست سلبا على شبكات ترويج الكوكايين والأقراص المهلوسة في المدينة، إذ يشهد السوق ارتفاعا في سعر الكوكايين، حيث وصل سعر الغرام الواحد إلى 1000 درهم بعدما كان لا يتجاوز 600 درهم، بسبب ندرة مخدر الكوكايين في السوق، وذلك على إثر المداهمات التي تنفذها المصالح الأمنية في عدد من المنازل والمخابئ وضبط كميات كبيرة، وكذلك بفضل اليقضة والخطة الاستباقية وترصد عناصر الأمنية للموزعين الصغار وتتبع حركاتهم، التي تقود الى كبار المروجين ثم اعتقالهم.

وتلقت هذه الشبكات الإجرامية المتخصصة في إدخال مخدر الكوكايين للشمال، ضربة قوية من طرف المصالح الأمنية والإستخباراتية، التي احبطت كل مخططاتها لإغراق المدينة بالسموم البيضاء، وما تزال الأجهزة الأمنية بطنجة تتبع خيوط هذه المافيا التي لها امتداد دولي، للإيقاع بجميع أفرادها وتقديمهم للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.