نهضة الزمامرة يلحق هزيمة بفريق الفتح الرباطي في عقر داره

2024-04-29T08:30:24+00:00
2024-04-29T08:33:07+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 3 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 دقائق

مشاهد بريس

تمكن فريق نهضة الزمامرة من الفوز في المبارة التي جمعته مساء أمس الاحد المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن أمام فريق الفتح الرباطي برسم الجولة 27من البطولة الاحترافية انوي.


واستطاع فريق نهضة الزمامرة تأكيد حضوره في هذه المواجهة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره وتضميد جراحه بعد هزيمته خلال الدورة الأخيرة أمام فريق الرجاء البيضاوي في إطار الجولة 26 والتي جرت اطوارها بملعب احمد شكري بالزمامرة ،حيث تمكن الفريق الدكالي من مهاجمة شباك مرمى الفتح الرباطي في مناسبات عديدة توجت بتسجيل هدفين خلال هذه الشوط الثاني من المباراة من توقيع اللاعبين محمد بنحليب ويونس الخوتاري في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والهيمنة على مجريات المباراة، حيث لم يستطيع أصحاب الدار استغلال عامل الارض والجمهور .


وبهذا الفوز يكون صقور دكالة قد اضافوا الى رصيدهم ثلاثة نقاط وبذلك يضمن البقاء في قسم الأضواء قبل ثلاثة جولات من نهاية البطولة.


ليعود الفريق الدكالي الى دياره مرفوع الرأس بهذه النتيجة الايجابية بعد هذه المبابارة التي كان عنوانها المتعة والتشويق في حين عجز فريق الفتح الرباطي من الفوز وتدوق طعم الهزيمة ولم يستفيد من عامل الارض والجمهور .
وبهذا الفوز الثمين رفع الصقور رصيدهم الى 34 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.