ريال مدريد يبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على المنشستر

2024-04-18T08:42:59+00:00
2024-04-18T08:43:02+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني

مشاهد بريس

احتضن ملعب الاتحاد في مانشستر يوم أمس الاربعاء 17 ابريل 2024، مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين عملاقي القارة، ريال مدريد ومانشستر سيتي. و انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، ليتأهل الريال إلى نصف النهائي بفضل تفوقه في ركلات الترجيح.

في الشوط الأول، حيث افتتح الشوط الاول بتسجيل هدف لرودريغو في الدقيقة 12، لكن مانشستر سيتي ردّ بقوة في الشوط الثاني عبر هدف كيفن دي بروين في الدقيقة 76، مما جعل النتيجة تتعادل وتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي.

وبالرغم من المحاولات المتبادلة في الأشواط الإضافية، لم يستطع أيٌ من الفريقين تسجيل هدف الفوز، مما دفع بالمباراة إلى ركلات الترجيح المثيرة.

وفي ركلات الترجيح، أظهر لاعبو ريال مدريد هدوءً وثباتًا أكبر، حيث نجحوا في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3، ليضربوا موعدًا مع نصف نهائي البطولة ويلتقوا مع منافسهم القادم.

كما ساهم الحارس أندري لونين بشكل كبير في تأهل ريال مدريد، بينما برز كيفن دي بروين كأحد أبرز لاعبي مانشستر سيتي بأداءه الرائع.

و بهذا الفوز، يأمل ريال مدريد في مواصلة مسيرته نحو اللقب الأوروبي الغالي، بينما يستعد لمانشستر سيتي التركيز على منافسات المسابقات المحلية والاستعداد للموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.