فريق العزابة بلالة ميمونة يتوج بطلاً للدوري الرمضاني أمام ضيوف وشخصيات بارزة

2024-04-13T11:02:27+00:00
2024-04-13T11:02:30+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 5 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 ثواني

عيسى هبولة /مشاهد بريس

شهدت جماعة لالة ميمونة بإقليم القنيطرة فعاليات مميزة خلال شهر رمضان المبارك تمثلت في تنظيم الدوري الرمضاني لكرة القدم من قبل المجلس الجماعي للالة ميمونة، وقد عرفت هذا الدوري مشاركة واسعة من مختلف فرق مركز لالة ميمونة والدواوير التابعة له، مما أضفى عليها رونقاً خاصاً وأجواءً تنافسية حماسية.

تميز هذا الدوري بكونه أقيم على ملعب معشوشب راقي تم تجديده مؤخرًا من طرف المجلس الجماعي، وقد وفر هذا الملعب الجديد أجواءً مثالية لممارسة كرة القدم، حيث ساهم في تحسين مستوى المباريات ورفع حماس اللاعبين والجمهور على حدٍ سواء.

هذا وقد شهد الدوري منافسات قوية بين جميع الفرق المشاركة، حيث قدمت عروضًا كروية مميزة نالت استحسان الجماهير الغفيرة التي كان حضورها مستمرا طيلة أيام هذه المنافسات .

وتوج فريق العزابة بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كريز، وذلك يوم الخميس 2024.4.11، بعد مشوار حافل بالانتصارات، حيث قدما الفريقين عرضا كرويا رائعا أمام ضيوف وشخصيات رياضية، سياسية، اجتماعية، وأمنية تمثلت في رئيس دائرة لالة ميمونة، قائد قيادة لالة ميمونة، قائد مركز الدرك الملكي بلالة ميمونة، رئيس المجلس الإقليمي، وعدد من رؤساء الجماعات المجاورة إلى جانب فعاليات من المجتمع المدني.

وتواجد هذه الشخصيات البارزة في هذه التظاهرة الرياضية، عكس الاهتمام الكبير الذي يوليه المسؤولون في المنطقة لدعم الشباب وتعزيز ممارسة الرياضة، كما أضفى حضورهم أجواءً رسمية على المباراة، الأمر الذي زاد من حماس اللاعبين والجمهور على حدٍ سواء، كما ساهم حضور هذه الشخصيات في تعزيز قيمة هذا العرس الرياضي وأهميته، وجعله حدثاً مميزاً لا يُنسى.

وبهذه المناسبة، عبر رئيس المجلس الجماعي للالة ميمونة السيد “ابراهيم الشويخ”عن سعادته بنجاح هذه الدوري، مؤكداً على حرص المجلس على دعم الشباب وتعزيز ممارسة الرياضة في مختلف المجالات. كما أشاد بالمستوى الجيد الذي ظهر به جميع الفرق المشاركة، وقدم شكره لجميع من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.