قرار هام بشأن السير والجولان في الرباط تزامنا مع استقبال أسود الأطلس

2022-12-20T08:21:46+00:00
2022-12-20T08:21:50+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 10 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 ثواني
قرار هام بشأن السير والجولان في الرباط تزامنا مع استقبال أسود الأطلس

مشاهد بريس

أصدرت جماعة الرباط، يوم أمس الاثنين، قرارا مؤقتا يقضي بمنع التوقف والمرور والسير والجولان بالشوارع الرئيسية التي سيعبرها موكب أسود الأطلس بالعاصمة الرباط.

وجاء في نص القرار الذي أصدرته رئيسة جماعة الرباط، أن قرار المنع المؤقت سينطلق من منتصف ليلة الاثنين 19 دجنبر إلى غاية متصف ليلة الثلاثاء 20 دجنبر.

ويشمل القرار وفق الفصل الأول من القرار: شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد، وشارع محمد الخامس من ملتقاه مع شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة .

ووفق القرارا فيمنع المرور والسير والجولات بالشوارع المذكورة بالإضافة إلى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، ابتداء من الخامسة بعد الظهر من يوم الثلاثاء إلى غاية الثامنة مساء من نفس اليوم.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه في هذا الإطار، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.