الدرك الملكي بلالة ميمونة ينجح في إيقاف أحد أخطر الأشخاص من دوي السوابق القضائية

2024-05-06T17:59:35+00:00
2024-05-06T17:59:37+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 5 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 ثواني
الدرك الملكي بلالة ميمونة ينجح في إيقاف أحد أخطر الأشخاص من دوي السوابق القضائية

عيسى هبولة /مشاهد بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز لآلة ميمونة، في عملية نوعية نفذتها زاول اليوم الاثنين 6 ماي 2024، من اعتقال أحد أخطر الأشخاص من ذوي السوابق القضائية بلالة ميمونة، وذلك بعد توفر معلومات دقيقة حول تحركاته ونشاطه الإجرامي.

وتعود تفاصيل هذه العملية النوعية إلى تلقي عناصر المركز معلومات دقيقة حول تواجد المتهم، المعروف بسوابقه الإجرامية الخطيرة، في منطقة دوار ادراعو بلالة ميمونة، وبناءً على هذه المعلومات، تم وضع خطة محكمة لتحديد مكانه والقبض عليه.

هذا وقد تمكنت العناصر، بعد نصب كمين محكم، من رصد المتهم البالغ من العمر حوالي 20 سنة والقاطن بدوار ادراعو لآلة ميمونة، حيث تمت مباغثته والقبض عليه دون أي مقاومة، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بعد أن شكل برقيات بحث متعددة.

يُعدّ المتهم من أخطر المجرمين في المنطقة، حيث يتوفر سجله على سوابق قضائية متعددة تتعلق بالسرقة والاعتداء والمخدرات، وقد شكل اعتقاله ضربة قوية للجريمة في المنطقة، وساهم في تعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين.

كما تُعدّ هذه العملية النوعية دلالة هامة على عزم الدرك الملكي بمركز لآلة ميمونة على مكافحة الجريمة والإجرام، وتعزيز الأمن في جميع أنحاء النفوذ الترابي للجماعة، كما تُظهر كفاءة ومهنية عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز في التعامل مع مختلف الحالات الأمنية، مهما كانت خطورتها.

والجذير بالذكر، أن هذه التحركات الأمنية بنجاعتها وصرامتها خلفت ارتياحا واستحسانا لدى ساكنة مركز لآلة ميمونة والدواوير التابعة له، حيث أثنت على هذه العملية التي أدت إلى اعتقال من كان سببا في ترويعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.