تعيين العميد الإقليمي عبد الصادق أيت عابد نائبا لوالي أمن اكادير

2023-04-29T17:41:12+00:00
2023-04-29T17:41:16+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 18 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 18 ثانية
تعيين العميد الإقليمي عبد الصادق أيت عابد نائبا لوالي أمن اكادير

مشاهد بريس

في إطار التعيينات التي طالت عدد من المسؤولين الأمنيين في المغرب من طرف الإدارة العامة للأمن الوطني، والتي تقضي بتعيين عدد من الأطر العليا، والاستفادة من الكفاءات الأمنية المتمرسة القادرة على تحمل المسؤولية، جرى تعيين العميد الإقليمي عبد الصادق ايت عابد، نائبا لوالي امن أكادير.

العميد الإقليمي عبد الصادق ايت عابد، كان يشغل منصب رئيس المنطقة الأمنية الأولى بمراكش. وهو من العناصر الأمنية المشهود له بالكفاءة والمهنية العالية، حيث أبان عن كفاءته وجديته خلال تحمله المسؤولية بولاية أمن مراكش، الأمر الذي جعله يحظى باحترام الجميع سواء من طرف المواطنين وفعاليات المجتمع المدني. كما كان دوما محط إشادة جميع رؤسائه وأيضا ممن اشتغلوا معه وبجانبه.

كما عينت المديرية العامة للأمن الوطني في إطار نفس الحركة الانتقالية، العميد الاقليمي طارق الجويشي رئيس الدائرة الأمنية الخامسة بمراكش، نائبا لرئيس المنطقة الامنية بالصويرة. ويعد طارق الجويشي، من الأطر الامنية المشهود له بالكفاءة وبجديته وحنكته في العمل.

يذكر أن العميدين الاقليميين عبد الصادق ايت عابد، وطارق الجويشي عملا منذ سنوات بجد في قيادة المصالح الامنية بمجال نفوذهما، لمحاربة مختلف مظاهر الجريمة و تحقيق الامن بالمدينة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.