وحش آدمي يغت….صب ط..فل لا يتجاوز عمره 12 سنة ويقوم بتعذيبه

2024-05-08T11:52:19+00:00
2024-05-08T11:52:25+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 8 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 ثواني
وحش آدمي يغت….صب ط..فل لا يتجاوز عمره 12 سنة ويقوم بتعذيبه

هشام عدراوي/ مشاهد بريس

اهتزت ساكنة دكالة وبالضبط دائرة الزمامرة سانية بركيك دوار العمارنية صباح اليوم على وقع جريمة اغتصاب لطفل يبلغ من العمر 12 سنة من قبل وحش آدمي من نفس العنوان المذكور الذي رافقه الى مدينة سيدي بنور وفعل فعلته . الامر الذي دعا وكيل الملك سيدي بنور بأمر درك الزمامرة بفتح تحقيق في هذه الواقعة وبعدها القبض على المجرم وتقديمه للعدالة .


الموقف الذي اتخذه رجال الدرك الملكي الزمامرة بالتحرك السريع والفوري ونقل الضحية إلى مكان آمن لاستجوابه ومعالجة الحالة يعكس مدى جدية السلطات المعنية في التعامل مع مثل هذه الحوادث الصادمة. تأمين الضحية وتوفير الدعم النفسي والطبي له هو خطوة حيوية لمساعدته على تجاوز هذه التجربة الصعبة.علاوة على ذلك، يجب أن تكون هناك عقوبات صارمة ورادعة لمرتكب هذا الفعل الشنيع لضمان عدم تكراره وكذا توفير الدعم والمساعدة للضحية وعائلته يعزز من فرص استعادة الطفل لثقته بالنفس وتقديم الدعم اللازم له ليعيش حياة طبيعية مرة أخرى.

هذه الحادثة المأساوية تجسد حجم التحديات التي نواجهها في مجتمعاتنا، وتؤكد على أهمية تكاتف الجهود وتعزيز الوعي للحد من هذه الظاهرة الشنيعة وحماية أطفالنا من أي تعرض للإيذاء والاعتداء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.