سلاح شرطي يشل حركة جانح في مراكش

2024-04-16T07:29:40+00:00
2024-04-16T07:29:42+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 4 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 ثواني
سلاح شرطي يشل حركة جانح في مراكش

مشاهد بريس

علم عن مصدر مطلع أن مفتش شرطة يعمل بالأمن العمومي بمدينة مراكش اضطر، الأحد الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، عرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة للخطر بتهديد جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن عناصر الشرطة تدخلت لتوقيف المشتبه فيه بعدما اعترض سبيل المارة وهدّدهم عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة؛ الأمر الذي تسبب في تعرض مواطنة لعضة على مستوى أطرافها السفلى، قبل أنه يواجه موظفي الشرطة بمقاومة عنيفة، وهو ما اضطر أحدهم إلى إطلاق رصاصة أصابت هذا الحيوان ومكنت من تحييد الخطر الناتج عنه.

وأكدت المصادر ذاتها أن الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من دفع الخطر الصادر عن المشتبه فيه وتوقيفه، كما أسفر عن إصابة امرأة وجدت بمكان التدخل عرضيا بشظية رصاصة تسببت لها في خدش طفيف نقلت على إثره إلى المستشفى الذي غادرته فور تلقي العلاجات الضرورية.

وقد أحيل الكلب المصاب على المصالح البيطرية المختصة. كما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.