صدمة في الشارع الطنجاوي بعد تنازل ضحية “اعتداء سائق تاكسي”

2024-04-16T07:41:03+00:00
2024-04-16T07:41:05+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 18 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 18 ثانية
صدمة في الشارع الطنجاوي بعد تنازل ضحية “اعتداء سائق تاكسي”

مشاهد بريس

خلف إقدام السيدة التي تعرضت لاعتداء جسدي خطير من طرف سائق سيارة أجرة صغيرة بطنجة، على التنازل للمعتدي يوم أمس الإثنين، حالة من الصدمة في الشارع الطنجاوي، بعد الغضب الكبير الذي خلفته مشاهد الاعتداء.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الضحية توجهت إلى ولاية الأمن من أجل تقديم التنازل وعدم متابعة المعتدي، بسبب تدخلات من أقاربه الذين أقنعوا الضحية بأنه يعيش ظروفا اجتماعية صعبة.

وكان فيديو انتشر على نطاق واسع التقطه أحد المواطنين، ظهر فيه سائق سيارة أجرة صغيرة بطنجة، يعتدي بالضرب على سيدة بسبب خلاف حول الأجر، مما جلب تعاطفا كبيرا مع الضحية.

وقال نشطاء إن تنازل الضحية عن متابعة المُعتدي، يُساهم في “التطبيع” مع هذه الاعتداءات الخطيرة، في الوقت الذي يفترض اتخاذ إجراءات قانونية عقابية من أجل الحد من هذه الظواهر الشاذة في المجتمع.

وزادت واقعة الاعتداء من غضب المواطنين على سائقي سيارات الأجرة وطريقة تعاملهم غير اللائقة مع المواطنين، وزاد من مطالب الترخيص لتطبيقات النقل من أجل وضع حد لجشع سائقي سيارات الأجرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.