زيارة مفاجئة للوالي امهيدية توقف أشغالا بعين السبع

2023-12-02T08:30:35+00:00
2023-12-02T08:30:40+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 39 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 39 ثانية
زيارة مفاجئة للوالي امهيدية توقف أشغالا بعين السبع

مشاهد بريس

علم أن والي جهة الدار البيضاء سطات أصدر تعليمات صارمة إلى سلطات عمالة عين السبع الحي المحمدي من أجل إيقاف أشغال مشروع تهيئة مسبح بالملعب البلدي، عقب زيارة مفاجئة قام بها إلى عين المكان قبل أيام.

وكشفت مصادر مطلعة أن والي الجهة، محمد امهيدية، لم يستسغ الوضع الذي تشهده عملية تهيئة مسبح بمدخل الملعب البلدي لعين السبع، فأصدر تعليماته من أجل إيقاف الأشغال.

وشددت المصادر نفسها على أن السلطات العاملية تحركت على وجه السرعة، حيث تم تجنيد مختلف السلطات المحلية لوقف الورش.

وتأتي هذه الخطوة، بحسب المصدر، لوضع حد لخروقات تعرفها عملية تهيئة المسبح، ناهيك عن كونها ستعيد للملعب البلدي لعين السبع وضعيته الاعتبارية.

وأشارت مصادر إلى أن الملعب البلدي أنفقت على إصلاحه ملايين الدراهم، غير أن الخطوة التي أقدمت عليها مقاطعة عين السبع بمحاولة تهيئة مسبح بمدخله أساءت إليه كثيرا.

وأوضحت المصادر نفسها أن العديد من الفعاليات المدنية كانت قد عبرت عن استيائها من هذه الخطوة ومن تضييع الملايين في حفر مسبح والإساءة بالتالي للمعلمة الرياضية، بيد أن تنبيهاتها لم تلق تجاوبا قبل الزيارة المفاجئة التي قام بها الوالي امهيدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.